البحث

تحميل كتاب  وراثة  سورية  اختبار بشار بالنار لــ  فلاينت ليفريت Salim  يتحدث الكتاب باسلوب غربي احترافي عن منظومة الح...

تحميل كتاب وراثة سورية اختبار بشار بالنار لــ فلاينت ليفريت

تحميل كتاب  وراثة  سورية  اختبار بشار بالنار لــ  فلاينت ليفريت



Salim 
يتحدث الكتاب باسلوب غربي احترافي عن منظومة الحكم في سورية التي صنعها الرئيس الراحل حافظ الاسد و التي حضرت لابنه كل الركائز الضرورية ليستند اليها ابنه المدلل بشار ليكون استمرارا لدولة قائمة على رعاية مصالح ضيقة بشبكة علاقات اقليمية و دولية تضمن ديمومة هذا الجسد القبيح الذي يتخذ من من وشاح الشعارات الايديولوجية كوسيلة لاخفاء سلوك القمع المتجذر في جيناته الذي يترجم كسبيل وحيد للعيش بالنسبة لهذه المجموعة 

وان حاولت السنون تغيير هذه الحقيقة مع بدايات الرئيس الجديد من خلال ما اطلق عليه ربيع دمشق في اوائل القرن الواحد و العشرين .. لكن الطبع غلب التطبع و كما يقول المثل 
"طب الاسد على فمه يطلع مثل بيو "